مستقبل الذهب بعد أحداث الشرق الأوسط في برنامج بنكنوت مع أحمد يعقوب

وكالات / يناقش برنامج بنكنوت، الذي يقدمه الإعلامي أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد، مستقبل أسعار الذهب بعد انتهاء الأحداث في الشرق الأوسط، من خلال استضافة مجموعة من الخبراء والمتخصصين. يُبث البرنامج على إذاعة “نغم إف إم” من الساعة 12 ظهرًا وحتى الواحدة ظهرًا، ويعد الموسم التاسع من البرنامج، الذي يُعتبر أكبر برنامج اقتصادي شامل في مصر. تُشارك في تقديم البرنامج أيضًا الإذاعية مروة شتلة، ويُذاع كل يوم ثلاثاء، ويخضع لرعاية البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان. يهدف البرنامج إلى تقديم تحليلات عميقة حول الوضع الاقتصادي من خلال تجارب وآراء المتخصصين في هذا المجال.

فريق عمل Inveflow

يتألف فريق InveFlow من نخبة من المتخصصين في مجالات الاستثمار، التحليل المالي، وتطوير الأدوات التقنية. نعمل بشغف لتوفير محتوى موثوق وأدوات مبتكرة تسهل عليكم فهم السوق واتخاذ قرارات مالية سليمة. نسعى دائمًا لتقديم تجربة مميزة تلبي احتياجات كل مستخدم.
زر الذهاب إلى الأعلى